الرئيسية / رياضة / “ميسي” يعمل على التبرع لعلاج ٣٠٠٠ مريض غير قادر من فيروس ” سي “

“ميسي” يعمل على التبرع لعلاج ٣٠٠٠ مريض غير قادر من فيروس ” سي “

شريف يوسف

أعلن برنامج تور أند كيور العالمي لعلاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي “سي” أنه لأول مرة خلال العشر سنوات الأخيرة من تاريخ نادي برشلونة لكرة القدم يجد النادي نفسه في لحظة حرجة في دور الـ١٦ من دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جاء ذلك الحملة في بيان أصدره برنامج تور أند كيور العالمي لعلاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي ، لتوضيح ملابسات تأجيل زيارته للقاهرة التي كان من المقرر أن تتم أمس الأربعاء 155 فبراير.

وأشار البيان إلى أن نتيجة مباراة أول أمس كانت مفاجأة سلبية كبيرة، وأن كل اللاعبين قرروا ضرورة التركيز على التعافي والعمل بجدية للمباراة القادمة يوم الأحد القادم، مع ضرورة الاعتذار عن أي ارتباطات جماهيرية أو عامة.

وأكد ميسي أنه احتراماً للقواعد الداخلية لفريق كرة قدم برشلونة، لن يشارك أي من اللاعبين في أي فعاليات عامة حتى الأسبوع القادم، وهذا هو السبب أيضاً في قيام چيرارد بيكيه لاعب الفريق بتأجيل أحد ارتباطاته التي كانت مقررة في برشلونة اليوم.

واختتمت الحملة بيانها قائلة إنه على الرغم مما سبق، يقوم ليو ميسي بنفسه ومؤسسة ليو ميسي الخيرية بالعمل في هذا اليوم واللحظة على مشروع الحملة الاجتماعي سعياً لعالم خالٍ من الالتهاب الكبدي الوبائي سي، يجري حالياً ترتيب إجراءات التبرع بـ٣٠٠٠ كورس علاجي لإنقاذ حياة ٣٠٠٠ مريض.

كانت برنامج تور أند كيور العالمي لعلاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي ، قد أصدرت بياناً صباح أمس ؛ لإيضاح أسباب تأجيل زيارة ميسي، مؤكدة أن ميسي هو أحد الأعضاء الرئيسيين في الفريق العالمي الذي يجابه مرض الالتهاب الكبدي الوبائي “سي” ، وأن كافة الشركاء في البرنامج يقفون مع ميسي ونادي برشلونة اليوم ، كما وقفوا هم بجانب المرضى المحتاجين للعلاج ويقدرون ميسي ويقدرون احترامه لناديه.

وكشف رئيس الشركة المنظمة للبرنامج المهندس تامر وجيه عن استمرار وزيادة الدعم من كافة الشركات الوطنية المشاركة في المشروع وأنهم أجمعوا على ضرورة أن يبدأ علاج المرضى اليوم دون إبطاء.

وقال وجيه : “الخير الذي بدأه ميسي مستمر ويكبر ونحن بانتظار الإعلان عن الموعد الجديد للقاء مع ميسي في مصر والانطلاقة الرسمية العالمية لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية وعلاج الالتهاب الكبدي سي”.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة ينتظر خطاب الكاف لمناقشة مصير القيد الأفريقى

سعد صديق ينتظر اتحاد الكرة المصرى، خطاب نظيره الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن القيد …