الرئيسية / رياضة / بعد مرور 70 دقيقة بين الأهلي والإسماعيلي.. التعادل السلبي يسيطر على المباراة

بعد مرور 70 دقيقة بين الأهلي والإسماعيلي.. التعادل السلبي يسيطر على المباراة

أحمد صالح

بعد مرور 70 دقيقة من مباراة الأهلي والإسماعيلي المقامة بينهما حالياً باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 للدوري العام مازالت النتيجة هي التعادل السلبي.

ويخوض الأهلي اللقاء مُتربعاً على عرش الدوري برصيد 45 نقطة ، فيما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: شريف إكرامى، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هانى، حسام غالى، حسام عاشور، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجاى وعمرو جمال.

فيما ضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من: محمد عواد – باهر المحمدى – محمود متولى – ريتشارد بافور – بهاء مجدى – عماد حمدى – محمد فتحى – حسنى عبد ربه – إبراهيم حسن – إسلام عبد النعيم   – دييجو كالديرون.

بداية حماسية من الفريقين بحثاً عن هدف مُبكر لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقيين ، ونال حسام عاشور بطاقة صفراء في الدقيقة العاشرة للخشونة.

بمرور الوقت نشط أداء الأهلي تدريجياً لكن غابعن هجوم الأهلي عدم الربط بين أجاي وعمرو جمال الأمر الذى تسبب في إفساد هجمات الأهلي مُبكراً ، وحاول حسني عبدربه نجم الإسماعيلي استغلال مهارة التسديد ولعب كرة قوية لكنها علت العارضة .

وواصل المارد الأحمر هجومه الضاغط على الإسماعيلي وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد عرقلة محمد هاني لكن محمود البنا حكم اللقاء رفض الاستجابة للاعبي الأهلي ، وكاد ميدو جابر يُسجل هدف الأحمر الأول بعدما تسلّم كرة جيدة لكنه أساء التصرّف فيها كما تألق محمد عواد حارس الدراويش لتضييع فرصة خطرة للأهلي.

وحاول الأهلي استغلال سيطرته على اللقاء بتسجيل هدف لكن دفاع الإسماعيلي أحكم الرقابة على مفاتيح لعب الأهلي وتحديداً أجاي وعمرو جمال ، وسقط ريتشارد لاعب الأسماعيلي على الأرض وسط قلق لاعبي الفريقين قبل أن يستكمل اللاعب اللقاء وبعدها يُعلن محمود البنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتغيير أهلاوي ، حيث شارك كريم نيدفيد بدلاً من مؤمن زكريا الذى لم يكن موفقاً في الشوط ألأول وأحتسب البنا ضربة حرة مُباشرة للأسماعيلي في الدقيقة 49 بعدما قام على معلول بعرقلة غبراهيم حسن لاعب الأسماعيلي ونال معلول بطاقة صفراء وسدد عبدربه الكرة لكنها جاءت فوق العارضة.

وأشهر البنا بطاقة صفراء ثالثة للأهلي في اللقاء وكانت هذه المرة من نصيب كرم نيدفيد للشونة مع إسلام عبد النعيم،  وبعدها أجرى حسام البدري تغييراً ثانياً بنزول صالح جمعة بدلاً من حسام عاشور في الدقيقة 70.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يهزم المقاولون بهدف +90 ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

سعد صديق نجح الاتحاد السكندري فى الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف  ، فى …