الرئيسية / البرلمان / بوابة الدولة الإخبارية ترصد غضب نواب اللجنة الاقتصادية من دعم مصر.. ومذكرة بمخالفات انتخابات رئاسة اللجنة لرئيس المجلس 

بوابة الدولة الإخبارية ترصد غضب نواب اللجنة الاقتصادية من دعم مصر.. ومذكرة بمخالفات انتخابات رئاسة اللجنة لرئيس المجلس 

 مصطفى قايد

شهد البهو الفرعونى لمجلس النواب تجمع عدد كبير من اعضاء اللجنة الاقتصادية لبحث أزمة إستحواذ دعم. مصر على رئاسة اللجنة بعد تنحي الدكتور على المصيلحى رئيس اللجنة المستقيل لترشحه لمنصب وزاري.

وقال النائب عمرو الجوهري وكيل اللجنة فى تصريحات صحفية إن عدد من اعضاء اللجنة سيتقدمون بمذكرة لرئيس المجلس الدكتور على عبدالعال للإعتراض على إجراءات انتخابات رئيس اللجنة والتى أسفرت عن فوز النائب عمرو غلاب بالتزكية.
واضاف الجوهرى، أن ائتلاف دعم مصر قام بضم أكثر من ١٥ نائب لعضوية اللجنة أمس الإثنين، للتصويت لصالح مرشح الائتلاف النائب عمرو غلاب نائب رئيس الإئتلاف رغم تأكيد الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس على أن الانتخابات ستجرى بين اعضاء اللجنة الحاليين دون إنضمام اى اسماء جديدة .
وكان عمرو غلاب، نائب أئتلاف دعم مصر بمجلس النواب، فاز بمنصب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بالمجلس، عقب استقالة الدكتور علي المصيلحي، لتوجيهه حقيبة وزارية في التشكيل المرتقب. وجاء فوز عمرو غلاب بالتزكية، لعدم ترشح أحد في مواجهته.
يأتي ذلك فيما سيطرت حالة من الغضب بين أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بسبب قرار إئتلاف دعم مصر بضم 14 عضوا الي اللجنة عقب استقالة علي المصيلحي من رئاسة اللجنة، لترشحه لأحد الحقائب الوزارية في التعديل الوزاري المرتقب.

شاهد أيضاً

صلاح حسب الله : رسائل السيسى تضمن الحفاظ على امن واستقرار مصر ومواجهة المؤامرات ضدها

كتب- عوض العدوي أكد الدكتور صلاح المتحدث باسم مجلس النواب اهمية الرسائل التى اطلقها الرئيس …