الرئيسية / البرلمان / إشادة برلمانية بوزير الشباب أثناء كلمته بالنواب

إشادة برلمانية بوزير الشباب أثناء كلمته بالنواب

هدى بدرى

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة د. على عبد العال، إشادة برلمانية بدور وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز،  مطالبين إياه بأن تكون مراكز الشباب مركز تنويرى وتوعوى  للشباب وعدم الإقتصار بأن تكون  للرياضة فقط.

جاء ذلك فى رده على طلبات الإحاطة المقدمة من الأعضاء بشأن  المشكلات التى تواجه مراكز الشباب فى محافظات مصر، ومطالب قطاع كبير من الأعضاء بعودة الجماهير للملاعب، حيث أكد اللواء سعد الجمال، على  أن الأوضاع فى مراكز الشباب لابد أن تنتقل من لعب الكرة والرياضة إلى  التفكير والتوعية   ومحاربة الأفكار المتطرفة.

وأكد الجمال على أن   الشباب لابد أن يتعرفوا على التحديات التى تواجه الدولة المصرية من خلال مراكز الشباب حتى يكونوا مؤهلين  للتعرف على أوضاع الدولة المصرية، وعدم  الانسياق وراء الإشاعات.

من جانبه  قال  النائب إسماعيل نصر الدين على أن وزير الشباب يمارس  دوره بكل جهد،  فى حكومة المكهندس شريف إسماعيل،  مشيرا إلى أنه يتمنى من أضعاء الحكومةب أن يكون مثل هذا الوزير.

من جانبه طالب  النائب أحمد شمردل،  الوزير بالكشف عن المبالغ المالية التى  تم صرفها  على الرحلات طوال العام الماضى فى الوقت  الذى يوجد مراكز شباب  دون أى تأهيل.

شاهد أيضاً

يسري المغاوي…تصدر المرأة صفوف الإقبال على المشاركة في انتخابات النواب مشهد حضاري غير مسبوق في الوطن

عوض العدوى اعرب المهندس يسري المغازي وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، على سعادته بالإقبال الكبير …