الرئيسية / سياسة / خاص| ننشر ملامح التعديل الوزاري الجديد

خاص| ننشر ملامح التعديل الوزاري الجديد

كشفت مصادر برلمانية عن أن قائمة التعديل الوزارى التى وصلت البرلمان الإثنين، شملت كل من ترشيح اللواء هشام الشريف وزيراً للتنمية المحلية، بدلا عن  أحمد ذكى بدر، ود. لبني هلال وزيراً للتخطيط، بدلا من أشرف العربى، ود. معوض الخولي وزيراً للتعليم العالي، بدلا من أِشرف الشيحى، د. علي  المصيلحي وزيرا للاستثمار، بدلا من داليا خورشيد. وأحمد نوار مرشح وزارة الثقافة بدلاَ من حلمي النمنم،و هاني سويلم لوزارة الري والموارد المائية بدلاً من محمد عبدالعاطي.

كما شملت القائمة، والمستشار عمرو مروان لوزارة الشئون القانونية والمجالس النيابية بديلا للمستشار مجدى العجاتى، وعبد المنعم البنا بدلاً من الوزير عصام فايد لوزارة الزراعة.

كما أكدت المصادر تغيير وزير الأوقاف محمد مختار جمعة وترشيح أخر بدلا منه، لعدم قدرته فى المساهمة فى تجديد الخطاب الدينى وكذلك أزماته مع الأخيرة الائمة. واختيار الدكتور هشام عرفات لوزراة النقل بدلاً من الدكتور جلال السعيد.

فيما كشفت المصادر أن التعديل الوزاري، لم يقترب من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ووزير المالية عمرو الجارحي، والمستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل.

 

شاهد أيضاً

بيراميدز يكشف حقيقة طلب الأهلى استعارة أحمد فتحى للمشاركة فى نهائى دورى الأبطال

سعد صديق كشف هانى سعيد المدير الرياضى لفريق بيراميدز حقيقة طلب الأهلى استعارة أحمد فتحى …