الرئيسية / عالم الفن / علي ربيع أول فنان يطلب تقييم الجمهور على “صراحة”

علي ربيع أول فنان يطلب تقييم الجمهور على “صراحة”

مريم ربيع

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، تويتر»، في الأيام الماضية ظاهرة لموقع جديد لفت انتباه رواد مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير، وهو «صراحة».
«صراحة» هو موقع يساعدك في التعرف على عيوبك ومزاياك عن طريق الحصول على نقد من موظفيك وأصدقائك بسرية تامة دون معرفة المرسل، ومنذ انطلاقه بدأ الشباب والفتيات في التواصل عليه لمعرفة آراء أصدقائهم فيهم ونشرها على صفحاتهم مرة أخرى.
ومن جانب آخر شارك الفنان علي ربيع في موقع «صراحة»، ويُعتبر هو أول فنان يشارك به، وكتب على صفحته الرسمية عل «فيسبوك»، :” ده الأكونت بتاعي على صراحة، ألي ميعرفش صراحة ديه صفحة بتبعت رسايل فيها لصاحب الاكونت، ويظهر له الرسائل من غير اسم و لا مين ألي بعتها يلا بقا ادخلوا على الاكونت و شوفوا عازين تقولولي أيه”.
ووصل عدد المشتركين في الموقع في أسبوعين فقط منذ انطلاقه إلى أكثر من مليون مشترك، وعدد الزيارات إلى 2.7 مليون زيارة، فيما دون مؤسس الموقع زين العابدين توفيق مفاجأة على حسابه الرسمي على «تويتر»: “ليس لدي فريق عمل فأنا أقوم بجميع المهام”.
كما حذر زين العابدين بعد انتشار شائعة تسريب أسرار المشتركين على الموقع بـ :” كل ما ينشر عن نشر هوية المرسل في صراحة عار عن الصحة، فالهوية لا تسجل من الأساس “.

شاهد أيضاً

عمرو دياب يطرح برومو أغنية “الجو جميل”

محمد أسامة طرح النجم الكبير عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة “الجو جميل” والتي ستطرح كاملة …