الرئيسية / البرلمان / لجنة القيم بالبرلمان تجتمع لنظر مخالفات السادات وعجينة

لجنة القيم بالبرلمان تجتمع لنظر مخالفات السادات وعجينة

ولاء محمد

تعقد لجنة القيم بمجلس النواب برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة ، صباح الأحد 12 فبراير ، اجتماعا لنظر ما انتهت إليه اللجان الفرعية المشكلة للتحقيق مع النواب أسامة شرشر ، وإلهامي عجينة ، ومحمد أنور السادات ؛ لاتهام كل منهم بارتكاب عدد من المخالفات على حدة.

وعلمت “بوابه الدولة الإخبارية” من مصادرها بمجلس النواب أن لجنة القيم بكامل تشكيلها لديها نية لمحاسبتهم بعقوبات رادعة لإساءتهم لصورة المجلس “بحسب تلك المصادر”.

ومن المفترض أن تتخذ لجنة القيم التي انعقدت الأسبوع الماضي قرارها بعد قليل عليى خلفية اتهام النائب محمد عصمت السادات بتسريب قانون الجمعيات الأهلية ، واتهامه بتزوير توقيعات خمسة عشر نائبا على القانون ، كما أقروا بذلك ، وأيضا مخاطبة البرلمان الأوروبي دون الرجوع إلى المجلس.

وكانت اللجنة الفرعية المشكلة للتحقيق مع “السادات” قد استمعت لأقواله ، بينما أبدى اعتراضه عليها لكونها لجنة فرعية وليست بكل أعضائها ، وسجل اعتراضه في محضر جلسة التحقيق أنه يريد حضور كافه أعضاء اللجنة للاستماع إلى أقواله قبل عرض تقريرها على اللجنة التشريعية ، ورئيس مجلس النواب د.علي عبد العال.

شاهد أيضاً

خالد طنطاوي مرشح حزب مستقبل وطن عن دائره البساتين ودار السلام.. قرارات الحكومه بزياده بدل المعلم خطوه للنهوض بالعمليه التعليميه

كتب عوض العدوي اشاد المهندس خالد طنطاوي مرشح حزب مستقبل وطن عن دائره البساتين ودار …