الرئيسية / حوادث و قضايا / “وصفة أعشاب” لدجال في المنوفية تتسبب في مصرع موظفة وإصابة زوجها

“وصفة أعشاب” لدجال في المنوفية تتسبب في مصرع موظفة وإصابة زوجها

محمد السيد

تمكنت مباحث مركز شبين الكوم في المنوفية، اليوم، من كشف غموض وفاة موظفة بعد إصابتها بالتسمم وزوجها في قرية كفر طنبدي.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من المستشفى الجامعي باستقبال “مصطفى.ف” 55 عامًا، مصابا بتسمم، وزوجته زينب.م. 50 عامًا موظفة بمحكمة شبين الكوم الابتدائية “جثة هامدة”.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي، برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وتبين أن المجني عليهما ذهبا إلى أحد الدجالين لعلاجهما، وهو “أشرف.م” 48 عامًا دجال ومشهور عنه معالجة مثل هذه الحالات ومقيم بقربة فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف.

وتبين بتاريخ الواقعة، أن الدجال حضر لمنزل المجني عليهما بدعوى علاجهما وأعطاهما بعض الأعشاب لمعالجتهما، وعقب تعاطيهما هذه الأعشاب تعرضا لغيبوبة، ونقلا على أثرها للمستشفى.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن جرعة الأعشاب أدت إلى الغيبوبة دون قصد منه، وأنه استغل ذلك واستولى على مصوغات المجني عليها وهي عبارة عن “4 خواتم، وغويشة” ومبلغ مالي 100 ألف جنيه.

وبإرشاده تم ضبط المصوغات ومبلغ 74 ألف جنيه، وأضاف أن باقي المبلغ تصرف فيه، وأقر الزوج بمضمون ما جاء بأقوال المتهم، وأضاف أنه لم يكشف عن حقيقة الواقعة خوفا من أهل زوجته، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

النيابة تطلب التحريات حول إصابة 9 سيدات فى انقلاب سيارة نقل بالعياط

سمير الدسوقي طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول إصابة 9 سيدات فى …