أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الخرباوي يكشف ترتيبات أوباما والإخواني محمد صلاح قبل تسليم السلطة بساعات

الخرباوي يكشف ترتيبات أوباما والإخواني محمد صلاح قبل تسليم السلطة بساعات

أمريكا: أوباما أدارت “الإخوان” واليوم الجماعة تدير المظاهرات ضد ترامب لصالح الإدارة الراحلة
ولاء محمد
واصل ثروت الخرباوى نائب رئيس حزب المحافظين فتح الملفات الشائكة فى حلقاته. وأكد “الخرباوى” أن عزوف الاخوان عن تظاهرات واعتصامات واثارة قلاقل في ذكري ثورة 25 يناير هذا العام وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل طيلة الخمس سنوات الماضية دليل أن من كان يحرك الاخوان ويحيمهم هو البيت الابيض الذي كان له مشروع يريد فرضه بالمنطقة، وبزوال ادارة اوباما وهيلاري كلينتون وبداية ادارة ترامب جاء التغيير.
ووضح “الخرباوي” أنه هنا لابد أن يعلم الجميع أن أخر مقابلات أوباما في البيت الأبيض قبل تسليم السلطة بساعات كانت مع “محمد صلاح سلطان” ذلك الشاب الاخواني الذي كان في السجون المصرية وأثيرت حوله ضجة بسبب اضرابه عن الطعام وعلى وشك الموت وحولته الجماعة لبطل، ولم تتم نشر اي معلومات عن المقابلة ولكن لابد من التساؤل هل كانت المقابلة من أجل الترتيب للمظاهرات المناهضة لترامب التي تمت بعد ذلك في شوارع نيويورك وواشنطن؟ هل كانت المقابلة لتصدير فكر التظاهرات التي تمت في مصر الي ساحات نيويورك وواشنطن؟ هل من المتوقع أن نشاهد في الايام القادمة ساحات اعتصام مثل “رابعة” في ميادين نيويورك او واشنطن؟
ونجاوب على التساؤل الاول أنه بالنظر الي الشخصيات التي شاركت في المظاهرات كآيات عرابي ومحمد سلطان ومؤسسة كيري ومؤسسة ماس الاخوانيتين ومشاركتهما بقوة في التظاهرات.

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية: تأجيل انتخابات النظام الفردي بدائرة دير مواس بعد إدراج علاء حسانين

عوض العدوى قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، إدراج …