الرئيسية / رياضة / “البدري” بعد التعادل السلبي مع بتروجيت.. الأهلي ضيع فوزاً سهلاً

“البدري” بعد التعادل السلبي مع بتروجيت.. الأهلي ضيع فوزاً سهلاً

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d8%a8%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%ac%d9%8a%d8%aa
كتب محمد سعد

حسم التعادل السلبى لقاء الأهلى وبتروجيت فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب ستاد السويس الجديد فى منافسات الجولة السادسة من الدورى العام .

ورغم سيطرة الأهلى على مجريات اللقاء الا ان الفريق البترولى نجح فى ايقاف هجمات اجاى والسعيد ومؤمن زكريا الذين فشلو فى خطف هدف الفوز للمارد الأحمر .

وبهذه النتيجه يرفع الأهلى رصيده للنقطة 16 فى صدارة الترتيب العام بجدول الدورى .

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن التعادل الأول لفريقه اليوم أمام بتروجيت لن يوقف انطلاقة المارد الأحمر نحو الحفاظ على لقب الدورى العام ، وقال تعادلنا امام بتروجيت ولم نخسر وذلك لن يقف عائقا نحو انطلاقه الفريق لتصدر المسابقة والحفاظ على اللقب .

وأكد ” البدري “، أن فريقه فرط في فوز سهل على بتروجيت في الشوط الأول، من المباراة

وقال البدري، إن المباراة شهدت تباين في الأداء، ففي الشوط الأول الأهلي فرط في فوز سهل بسبب ضياع الفرص السهلة، وفي الشوط الثاني الملعب اتقفل أمام لاعبينا وكان هناك صعوبة في الوصول للمرمى.

وأضاف البدرى : هناك تراخى من بعض اللاعبين داخل الملعب وسيتم التشديد عليهم فى المباريات المقبلة ولكن الفريق البترولى لعب بطريقة دفاعيى افسدت كل الهجمات الحمراء .

وقال البدري، إن عمرو السولية قام بدور الديفندر في اللقاء، وتغييره كان تغييرًا للملعب بالكامل لأن الدفع بحسام غالي، كان بمهام هجومية، وليست دفاعية.

وأعرب مدرب الأهلي عن سعادته بأداء المهاجم جونيور أجاي، وأنه كان محطة جيدة جدًا للفريق، مؤكدًا أنه يقوم بعملية تدوير في مركز المهاجم حتى يجد حلول لتراجع مستوى التهديف.

واختتم مدرب الأحمر تصريحاته عقب اللقاء، بأن تغيير كريم نيدفيد بداعي الإصابة أربك حساباته، ودفعه للتفكير في بعض التعديلات عما كان ينوي عنه في التبديلات.

شاهد أيضاً

قمة الأصدقاء..أهم رسائل الرئيس السيسى بالقمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان

مها الوكيل شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى اجتماع القمة الثلاثية الثامنة بين مصر وقبرص …