أخبار عاجلة
الرئيسية / سيارات / أكاديمية غبور تطلق أحدث برامجها التدريبية للعاملين بقطاعات الصناعة والأعمال

أكاديمية غبور تطلق أحدث برامجها التدريبية للعاملين بقطاعات الصناعة والأعمال

كتب: عبدالله الكردي

أعلنت أكاديمية غبور، التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو، عن أحدث برامجها التدريبية في فنيات صيانة السيارات وكهرباء المحركات وأجزائها وأنواع اللحام بالإضافة إلى بعض الدورات الأخرى المتعلقة بالمبيعات والأعمال وإدارتها والتي أصبحت متاحة لكل العاملين بمجالات تصنيع وصيانة السيارات وقطاعات الأعمال المختلفة.

وجاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها الأكاديمية يوم الأحد الموافق 15 يوليو بمقرها في المنطقة الصناعية بأبو رواش، الجيزة، التي شهدت حضور مجموعة من ممثلي الجامعات والتعليم الفني والمهني في مصر بالإضافة لممثلي قطاعات الاستثمار وطلبة الجامعات والمعاهد الفنية وتم خلالها توضيح تفاصيل البرامج وإتاحة التسجيل للجمهور العام.

ويأتي فتح باب الالتحاق بأكاديمية غبور للجمهور العام من العاملين في مجالات الصناعة والاستثمار في إطار رؤية مجموعة جي بي غبور أوتو لدفع التقدم في مجالات الصناعة بوجه عام وصيانة السيارات بوجه خاص وخبرتها الرائدة في هذه القطاعات والتي تسعى لتعميم الاستفادة بها دون الاقتصار على العاملين بالشركة.

تعد أكاديمية غبور ثمرة جهد وتعاون مشترك بين شركة جي بي غبور أوتو وشركة اس أي اس الألمانية الرائدة في مجال التدريب الفني. وقد استقبلت الأكاديمية ما يقرب من 10,000 متدرب من مختلف الكوادر العاملة بالشركة محليًا واقليميًا منذ افتتاحها في أكتوبر عام 2011.

تقدم أكاديمية غبور خدمات تدريبة متميزة ذات جودة عالية بهدف المساهمة في تحسين معايير العمل وإعداد قوى عاملة مؤهلة وقادرة على تحقيق أعلى مستويات الجودة والمنافسة بسوق صناعة السيارات على مستوى العالم.

تتميز الأكاديمية ذات التجهيزات الحديثة والتي تمتد على مساحة 3400 مترًا مربعًا، بتقديم ورش عمل تفاعلية تجمع بين الجانبين النظري والعملي، وقاعات دراسية، ومعامل للتقييم، وحجرات للاجتماعات، بالإضافة إلى مركز للمؤتمرات.

وتقدم أكاديمية غبور حاليًا أكثر من 100 يوم تدريب شهريًا، إلى جانب حافظة دورات تتنوع ما بين التدريب على الأسس الفنية للصيانة، وتدريبات خاصة بمهارات العمل والإدارة.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlan2

شاهد أيضاً

“كودياك” و”كاروك”.. تخطفان الأنظار باتوماك 2018

  كتب: عبد الله الكردي أكد كريم النجار خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة “كيان …