الرئيسية / حوادث و قضايا / حبس الراقصة “سمر” وثلاثة بودى جارد 4 أيام على ذمة التحقيقات لممارسة الرذيلة والسرقة بالاكراة

حبس الراقصة “سمر” وثلاثة بودى جارد 4 أيام على ذمة التحقيقات لممارسة الرذيلة والسرقة بالاكراة

%d8%b1%d8%a7%d9%82%d8%b5%d8%a9

كتب سمير حسين

أمر المستشار محمود عبد الوهاب وكيل أول نيابة الهرم  بحبس الراقصة ” سمر .ش ” وشهرتها سمر فرفشة ومقيمة الهرم ومحكوم عليها في قضيتي آداب وتحريض على الفسق 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت لها تهمة ممارسة الرذيلة والسرقة بالاشتراك مع ثلاثة من البودى جارد الذين يعملون معها فى الملهى الليلى بالهرم

وكان أثنان من الرجال ممن ينتمون الى أحدى دول الخليج قد حررا محضر أمام المقدم عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بتعرفهم على “راقصة ” تعمل بأحد كباريهات شارع الهرم حتى جاء يوم وطلبت منا الذهاب إليها لقضاء سهرة حمراء معها داخل شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة مقابل مبلغ مادي .

وقال  فيصل . ف ” 27 عاما للاسف بدون تردد وافقت ومعى صديقى  الذهاب مغها لقضاء السهرة الحمراء حيث أننا لم يعرض علينا مثل هذا الطلب من قبل، وكان بالنسبة لنا أمر مثير فقررنا الخوض فيه وفي الميعاد المتفق عليه ذهبنا الى شقة ” الراقصة ” شارع (…….)وفي اللقاء الأول كما يقال تمت السهرة الحمراء مقابل ألف جنيه لكل واحد،وقد جددنا اللقاءات مع الراقصة أكثر من مرة حتى جاء يوم وقامت ” الراقصة ” بالاستعانة بـ3 بودي جارد من العاملين معها بالملهى الليلي الذين قاموا بشل حركتنا تحت تهديد السلاح وسرقة جميع متعلقاتنا من نقود وساعات باهظة الثمن وأجهزة آي باد ومبالغ مالية كبيرة كانت بحوزتنا.

بعد أتمام المحضر قام رئيس مباحث الهرم بإخطار اللواءين خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ورضا العمدة مدير المباحث الجنائية الذين أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم تحت إشراف العميد درويش حسين رئيس قطاع غرب الجيزة لسرعة القبض على المتهمين وضبط المسروقات .

تبين من التحريات المبدئية ان المتهمة التي تعرف عليها المجني عليهما تدعي ” سمر .ش ” وشهرتها سمر فرفشة ومقيمة الهرم ومحكوم عليها في قضيتي آداب وتحريض على الفسق .

قامت قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد محمد عتلم معاون المباحث بمداهمة منزل المتهمة في ساعة متأخرة من الليل والقبض عليها وبتوجيه تهمة السرقة إليها أنكرت معرفتها بالمجني عليهما وبعد تضييق الخناق عليها انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة بمعاونه ثلاثة بودي جارد من العاملين معها بالملهى الليلي وأرشدت عن مكان المسروقات وأماكن باقي المتهمين حتى تم القبض عليهما جميعهما .

وداخل قسم شرطة الهرم كان اعترافات المتهمة والـثلاثة بودي جارد حيث تحدثت الراقصة المتهمة لأخبار الحوادث قائلة :اسمي سمر وشهرتي ” فرفشة ” عمري 23 عاما مقيمة الهرم انا ضحية غدر الزمان وقسوة الآباء لم أصدق ما حدث لي وكأنه حلم لم استيقظ منه حتى الآن ، الظروف الصعبة وضعتني في هذا المأزق السخيف كان نفسي اعيش مثل باقي الفتيات الذين في عمري، لكن في النهاية تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وأصبحت مسجلة آداب أكثر من مرة .

خرجت من السجن بعد حبسي 6 شهور، وقررت وقتها الابتعاد عن الآداب وممارسة مهنة أخرى وهي تكوين عصابة من مجموعة بودي جاردات لسرقة العرب بعد إيهامهم بممارسة سهرة حمراء، كان هدفي من تكوين هذا التشكيل تحقيق حلم الثراء السريع لكن للأسف الظروف لم تخدمني في تحقيق هذا الحلم وتم القبض علي قبل أن أصبح مليونيرة من الفتيات التي نشاهدها في المسلسلات وأفلام السينما .

بينما تحدث المتهم الثاني قائلا : اسمي ( و . ح ) 33 عاما مقيم الهرم تعرفت على المتهمة أثناء عملي بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم فهي كانت تعمل راقصة وسرعان ما نشأت بيني وبينها صداقة وكنا نتبادل أطراف الحديث عن مشاكل الحياة بشكل يومي حتى جاء يوم وطلبت مني العمل معها في السرقة والنصب على العرب بعد ما علمت بظروفي المادية صعبة وذلك بالاشتراك مع اثنين من زملائي وسرعان ما قامت سمر بتكوين التشكيل العصابي وكانت المهمة الأولى تبدأ بها سمر بعد أن تتعرف على العرب من الملهى الليلي الذي تعمل به وتطلب منهم بعد الانتهاء من ممارسة الرذيلة داخل شقتها مقابل مبلغ مالي كبير وبالفعل كان يستجيب لها البعض ومنهم من لا يستجيب .

شارع الهرم

يستكمل المتهم قائلا : وعندما كانت تفشل سمر في مهمة اصطياد العرب كانت ترتدي أفخم الملابس بشرط ان تكون مثيرة وشبة عارية وتقف في الشوارع الرئيسية بالأماكن التي يتواجد بها العرب مثل شارعي الهرم وجامعة الدول العربية وتبدأ اختيار أصحاب السيارات الفارهة التي يكون بداخلها العرب وفي البداية تتحدث معهم بهدف المساعدة ثم تتحول هذه المساعدة الى سهرة حمراء مقابل مبلغ مادي كبير وبعد ذلك يأتي دوري انا واحمد المتهم الثاني والثالث عندما نتتبع الضحية وقبل بدأ مراسم السهرة ندخل الشقة لسرقة المجني عليهما من أموال وأجهزة محمول وأي باد ومفاتيح سيارتهم أثناء عملية الممارسة .

يستكمل المتهم قائلا : كررنا هذا المشهد كثيرا وفي كل مرة كنا نرتكب جريمتنا بحرفية عالية لدرجة تجعل المجني عليهما غير قادرين على الإبلاغ عنا من شدة الخجل لكن في هذه المرة ذكائنا خانا وتم الإبلاغ عنا والإيقاع في أيدي الشرطة .

شاهد أيضاً

حبس عاطلين ضبط بحوزتهما هيروين وحشيش قبل ترويجها على عملائهما فى الشرابية

كتب- سمير دسوقي قررت نيابة الشرابية ، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق ، …