الثلاثاء 19 مارس 2024 06:14 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

نجل الساحر: شكرا لكل من يفبرك شائعات عن والدى.. وحالته الصحية فى تحسن

14610956_1444450765583143_3725028317199184342_n

كتبت / دينا حجاب

 نفى الفنان والمنتج الشاب محمد محمود عبد العزيز الشائعات التى تناولها بعض رواد الفيس بوك، عن تدهور الحالة الصحية لوالده النجم الكبير، موضحا أنه يتواجد حاليا بجانب والده والأطباء يتابعون حالته الصحية لحظة بلحظة، وأن حالته فى تحسن تدريجى، مطالبا جمهوره بالدعاء له.

وأعرب نجل الساحر عن استيائه وغضبه الشديد، من الشائعات التى يفبركها بعض الصحفيين، لمجرد أنه مشغول عن الرد عليهم، لافتا إلى أنهم لا يعرفوا شيئا عن المهنية ، ولذلك لا يميل للتواصل معهم، ووجه لهم الشكر معلقا: "شائعاتهم هذه ضاعفت من دعاء الناس لوالدى".

وكتب الفنان والمنتج الشاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،:"شكرا لكل من نشر عن والدى خبر غير صحيح و شكرا لكل من لم يتحرى الدقه و لم يكلف نفسه ان يتأكد من خبر غير صحيح و شكرا للصحفيين اللذين لا يمتون للمهنه بصله.. شكرا من كل قلبى لأن كل خبر كاذب نزل عن والدى زود الدعاء له بالشفاء اللى ان شاء الله يحصل قريبا. محمود عبدالعزيز يشكر الجميع على الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفى. اكرر ( الدعاء يرد القدر- ادعوا لوالدى بسرعة الشفاء)".