الرئيسية / رياضة / عبد الله السعيد يدعو جماهير كوبيون الفنلندى لمباراة وداعه

عبد الله السعيد يدعو جماهير كوبيون الفنلندى لمباراة وداعه


كتب – احمد عادل

وجه النجم المصرى عبدالله السعيد الدعوة لجماهير كوبيون بالوسورا لحضور مباراته الأخيرة مع ماريهامن المحدد لها بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الدورى الفنلندى.

وكتب نادى كوبيون بالوسورا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “يلعب عبد الله السعيد مباراته الأخيرة مع الفريق بعد غد الجمعة، ويأمل النجم المصرى فى مشاهدة أعداد كبيرة للجماهير فى المباراة”.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا لمدة “شهرين”، دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب المصرى استعداد لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو فى الكويت تحضيرا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسى للفراعنة ما عدا محمد صلاح نظرا لارتباطه بمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مع ليفربول يوم 26 مايو الجارى.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawla dawla

شاهد أيضاً

«رونالدو» يعلن عن تضامنه مع لاعبي ومدرب سبورتينج لشبونة البرتغالي

محمد صالح أعلن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، تضامنه مع لاعبي ومدرب ناديه …