الرئيسية / عالم الفن / روبى تنتهى من تصوير “أهو دا اللى صار” الأسبوع الأول من رمضان

روبى تنتهى من تصوير “أهو دا اللى صار” الأسبوع الأول من رمضان

كتب – احمد عادل

تنتهى النجمة روبى وفريق مسلسل “أهو دا اللى صار” فى الأسبوع الأول من شهر رمضان، حيث تواصل روبى التصوير فى شبرامنت وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان أحمد داود ومحمد فراج آخرين من النجوم، حسبما أكد مؤلف العمل عبد الرحيم كمال.

وتظهر  بـ3 وجوه فى أحداث العمل، وتكون فى مراحلها الأولى بشخصية صحفية تعمل بجريدة ما وتكتشف سرا كبيرا حول أحد القصور القديمة، وتحاول البحث عنه وعن تاريخه وتندمج فى أحداث قصته ثم تذهب إلى عصره، وعندها تظهر فى مرحلة هذا العصر بشخصية جديدة وهى ابنة الخادم الذى كان يعمل فى هذا القصر ويتوفى والدها الخادم حتى تقرر صاحبة القصر “سوسن بدر”، تبنى هذه الطفلة وهى روبى وتعلمها الموسيقى والرسم والقراءة.

وفجأة تنقلب الأحداث رأساً على عقب على روبى حينما يعود “يوسف” محمد فراج نجل سوسن بدر من الخارج ويقع فى حب روبى، وهذا الأمر ترفضة سوسن بدر نهائياً خاصة وأنها تولت تربيتها بعد وفاة والدها ولكن لا تنسى بأنها خادمة وتتسبب فى وجع روبى وتصر على سفرها إلى الصعيد لتبدأ عصر  زمنى جديد.

وفى المرحلة الثالثة تجسد روبى فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتان قبل أن ينتشر فى البلد التى تقطن فيها وباء ويحاول المسئولون من تحذير هذا الوباء وأخذ الحذر منه، وتختبئ روبى وابنتاها داخل إحدى الغرف وتنفذ جميع التعليمات التى حذر بها المسئولون لتنقذ عائلتها ويتوفى جميع سكان البلد بسبب جهلهم ما عدا روبى وبناتها.

والمسلسل يشارك فى بطولته بجانب النجمة روبى، كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى  وألفت عمر و لاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم على.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawla dawla

شاهد أيضاً

تراب الماس يتصدر قائمة إيرادات أفلام العيد

محمد صالح مع بداية موسم العيد بشكل رسمي، أخذت المنافسة بين الأفلام الـ7 المشاركة في …