الرئيسية / سيارات / المنصور للسيارات تبهر عملاءها بأحدث مفاجأتها لعام 2018 بإطلاق سيارتين جديدتين لأوبل

المنصور للسيارات تبهر عملاءها بأحدث مفاجأتها لعام 2018 بإطلاق سيارتين جديدتين لأوبل

 

–      أنكوش أرورا: ” نسعي دوما لرفع تطلعات عملاءنا بمواكبة كل التطورات العالمية في تكنولوجيا السيارات”

–      لطفي منصور: ” نفخر بإهداء هاتين السيارتين لعملاءنا لنوفر لهم أعلي سبل الراحة والتميز والمواصفات التكنولوجية المبتكرة فى عالم صناعة السيارات”

كتب: رامى رشاد

 كعادتها دوما في إبهار عملاءها، كشفت شركة المنصور للسيارات الرائدة في سوق السيارات لأكثر من أربعين عاماً النقاب عن سيارتين جديدتين للعلامة الألمانية أوبل لعام 2018ً هما CrossLand X ,GrandLandX، وذلك في حضور وفد رفيع المستوي من شركة المنصور للسيارات وشركة أوبل ، علي رأسهم السيدأنكوش أرورا، المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، السيد لطفي منصور، رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بالشركة ،والسيد ويليام مُت ، مدير العمليات الدولية لشركة أوبل، ولفيف من قيادات شركتي المنصور للسيارات وأوبل.

هذا وقد تضمن حفل الإطلاق ، عقد مؤتمر صحفي لقيادات الشركتين  في بالم هيلز، وذلك للإعلان عن السيارتين “CrossLand X ,GrandLandX ” من طراز السيارات“SUV ” لعام 2018، فضلا عن استعراض مزايا السيارتين والخطط التوسعية لشركة المنصور للسيارات خلال عام 2018.

وفي كلمته، أكد السيد/ أنكوش أرورا– المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات قائلا: ” نعلم جيداً احتياجات وطبيعة السوق المصرية الذي نعمل فيه منذ أكثر من 40 عاماً، وذلك في إطار استراتيجية واضحة ومتطورة، قدمنا خلالها مجموعة ضخمة من السيارات التي تناسب كافة الأذواق والمستويات وهو ما جعلنا الاختيار الأول للعملاء.  كما نسعي دوما في المنصور للسيارات لرفع تطلعات عملاءنا بمواكبة كل التطورات العالمية في تكنولوجيا السيارات. إن المنصور للسيارات ” ستُبهر عملاءها بمزايا ورفاهية السيارتين الجديدتين ” CrossLand X ,GrandLand x“، بإدخال مفهوم للتكنولوجيا الالمانية الحديثة

وتابع المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات قائلا:” ترتكز استراتيجية العمل في المنصور للسيارات علي عدة محاور رئيسية تتمثل في الفهم العميق والمدروسللسوق المصرىة التي تعد من أهم و أكبر الأسواق في المنطقة، ومواصلة التميز في تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة لخدمة مابعد البيع معتمدين في ذلك على أمهر الكوادر البشرية من أصحاب الخبرة في عالم صناعة السيارات، والتكنولوجيا المتطورة”.

ومن جانبه قال السيد / لطفي منصور – رئيس قطاع المبيعات وخدمات تسويق السيارات بشركة المنصور للسيارات ” استطاعت أوبل أن تحظى بثقة العميل المصري دائماً، وأن تكون الخيار الأول للباحثين عن سيارة تحقق المعادلة الصعبة و اليوم تعود أوبل لتحقق تلك المعادلة من خلال طرح السيارتين الجدد ” CrossLand X ,GrandLandX” من طراز السيارات“SUV” لعام 2018 بإمكانياتهما المبهرة والمتميزة في ذات الوقت”.

وأضاف السيد / لطفي منصور ” للعملاء أهمية خاصة في المنصور للسيارات، الذين نضعهم علي رأس أولوياتنا للفوز دوما برضاءهم وثقتهم. وهذا العام نفخر بإهداء هاتين السيارتين لعملاءنا لنوفر لهم أعلي سبل الراحة والتميز والمواصفات التكنولوجية المبتكرة فى عالم صناعة السيارات. وأستطيع التوقع بنجاح هاتين السيارتين في تحقيق معدلات قياسية من حيث الإنتشار ونسبة المبيعات، نظراً لقدرتهما علي المنافسة بقوة أمام السيارات الأخري من نفس الفئة في السوق المصرية”.

و أكد لطفي منصور قائلاً ” بجانب الإهتمام بالعملاء،  لا تدخر شركة المنصور للسيارات أي جهد في سبيل مواصلة الاستثمار فى الموارد البشرية والعمل على تطوير مراكز البيع، والتسويق، ومراكز خدمات ما بعد البيع، والتوريد.كما تحرص دوما علي الحفاظ على مكانتها المتميزة في السوق وذلك بامتلاكها لأفضل منظومة متكاملة لخدمة العملاء،تعتمد على أسس الكفاءة والمهنية،  فضلاً عن تدريب الموظفين على أعلى مستوى في الاستشارات البيعية، بالإضافة للمستوى الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات والتجهيزات”

جدير بالذكر، أن منظومة خدمة العملاء  الخاصة بالمنصور للسيارات تقوم علي عدة أسس تتمثل في : اختيار فريق عمل علي درجة عالية من الكفاءة والمهنية، فضلا عن تدريب الموظفين على أعلى مستوى في الاستشارات البيعية، بالإضافة للمستوى الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات والتجهيزات. وعلاوة علي ما سبق تقدم شركة المنصور للسيارات ضمان يمتد لثلاث سنوات أو 100 ألف كم، وأنظمة تقسيط متميزة للغاية.  كما تتميز المنصور للسيارات بتقديم أفضل البرامج التمويلية من خلال تعاونها مع أكبر البنوك والمؤسسات المالية ، حيث تم الوصول لقائمة ضخمة من البرامج التمويلية المتعددة والتي تتنوع في نسبة المقدم وعدد سنوات التقسيط بالشكل الذي يناسب كافة الطموحات والميزانيات .

ومن جانبه أشار  وليام مُت، مدير العمليات الدولية بشركة أوبل إلي سعي شركة أوبل للتواجد بقوة في السوق المصرية وأضاف قائلا: ” نري أن مصر من الأسواق الهامة والواعدة في الشرق الأوسط. ومن هذا المنطلق تواصل أوبل الإستثمار في نمو العلامة التجارية “أوبل”، وإدخال موديلات جاذبة تجيب كافة احتياجات عملائنا في السوق المصرية “.

كما أضاف مُت قائلا: ” تربطنا بشركة المنصور للسيارات علاقات وطيدة وممتدة عبر سنوات ونجاحات مشتركة، ولهذا نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات والتعاون المثمر والبناء مع شركة المنصور للسيارات التي تمثلنا في السوق المصرية”.

وتجدر الإشارة إلي تميز السيارة  GrandLand xبشكلها القوي الأخاذ، واسلوب قيادتها الرياضى ، مما يجعلها سيارة المغامرات ، لما بها من مقاعد مريحة تتوافق مع فتحة سقف بانوراما نادرة ، و تصدر   Grand Land x  في مصر بثلاث فئات، Elegance, Highline, Topline.

كما تتميز السيارة Crossland x بتصميمها العصري الفريد وأحدث الابتكارات التى تتحلى بها، مما يجعل منها تحفة  فنية نادرة تدمج بين أسلوب الحياة العصرى والخصائص مبهرة ، وتصدر  Crosslandx فى مصر بفئتين Elegance, Topline.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlan2

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً

كتب: عبد الله الكردي استعرضت نعمة عبيد مدير تسويق دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشى فى مصر …