الرئيسية / محليات / استياء شديد في الأزهر من انتشار صورة مرشد إيران على إعلان بطريق المحور… وقناة الغد تكشف حقيقة صورة الخميني بوسط القاهرة التى أثارت غضب الخليج.

استياء شديد في الأزهر من انتشار صورة مرشد إيران على إعلان بطريق المحور… وقناة الغد تكشف حقيقة صورة الخميني بوسط القاهرة التى أثارت غضب الخليج.

2016-636126000556594089-659

كتبت هبة الاباصيرى

صرح مصدر بالأزهر الشريف عن الاستياء الشديد، جراء ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من نشر فضائية عربية تعمل من مدينة الإنتاج الإعلامي، صورة مرشد إيران على إعلاناتها بطريق المحور المتجه نحو مدينة 6 أكتوبر.

وأكد المصدر، أن نشر هذا الاعلان مثير للاستياء، مهما كانت المبررات.
وكانت عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، تناقلت نشر هذا الإعلان، الأمر الذي اعتبره البعض استفزازا للشعب المصري وتحديا لمشاعره.

جاء ذلك فى الوقت الذى أكدت فية مصادر مطلعة بقناة “الغد” الإخبارية، أن صورة علي خامنئي، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، الموجودة بالحملة الإعلانية الضخمة، التى نفذتها قناة “الغد” الإخبارية منذ أيام، وظهر فيها خامنئي ملتقطا “سيلفي” لنفسه، وفي خلفيته الخليج العربي، بها إشارة للأطماع الإيرانية في منطقة الخليج العربي.

وأضاف المصدر، أن قناة “الغد” ترفع شعار “الصورة بكل الأبعاد”، في إشارة إلى أن الصور الموجودة في حملتها الدعائية تحمل أبعادًا أخرى تم تفسيرها بشكل خاطئ، مشددًا على أن سياسة القناة واضحة جدًا في هذا الصدد، وانحيازها معلن للقضايا العربية وضد التدخل في شئون دول الخليج وباقي الدول العربية.
ولفت المصدر، إلى أن السلطات الأمنية في مصر قامت بإزالة إعلانين فقط، الأول خاص بالرئيس التركي أردوغان، حيث ظهر وهو يجلس على كرسي الخلافة، وقد حبس معارضيه في الخلفية، والثاني لعلي خامنئي، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، وهو يلتقط “سيلفي” لنفسه، وفي خلفيته الخليج العربي، في إشارة للأطماع الإيرانية.

وكانت “الغد”، قد أطلقت الحملة نفسها العام الماضي، لكن بشخصيات سياسية أخرى، لم تثر الجدل وقتها، مثل جون كيري ودي ميستورا وبشار الأسد، عكس بعض شخصيات الحملة الجديدة.

شاهد أيضاً

صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي علي ما يقارب ١٤٠٠ مريض بالقافلة الطبية العلاجية بالظواهري بههيا

كتبت هند عادل في إطار خطة وزارة الصحة والسكان، ومديرية الشئون الصحية بالشرقية، وبناء علي …