أخبار عاجلة
الرئيسية / أحزاب / التحالف الشعبي يُحدد موقفه اليوم من حضور مؤتمر الشباب الداعي له السيسي

التحالف الشعبي يُحدد موقفه اليوم من حضور مؤتمر الشباب الداعي له السيسي

%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8
قال مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إن المجلس الرئاسي للتيار الديمقراطي يجتمع اليوم الخميس، لبحث المشاركة أو المقاطعة للمؤتمر الوطني الأول للشباب، والمزمع إقامته في ٢٥ من أكتوبر الجاري، وذلك بعد تلقي أحزاب التيار دعوات المؤتمر.
وأضاف الزاهد، في تصريحات صحافية، إن المكتب السياسي لحزب التحالف، يجتمع السبت المقبل، مشيرا إلى المباحثات الأولية ترجح مقاطعة هذا المؤتمر. 
وأعرب الزاهد عن تعجبه من الدعوة التي لن تلبي الحد الادني من احتياجات الشباب الأساسية، والتي طالبوا بها في ثورة يناير المجيدة، والمتمثلة في العيش، والحرية، والعدالة الاجتماعية.و الكرامة الانسانية 
مؤكداً أن السلطة الحالية تتعامل بسطحية مع مشكلات الشباب فخروج المعتقلون  من وراء القضبان، والقصاص للشهداء  بالاضافة إلى قضايا الحريات، والعدالة الاجتماعية، والكرامة الإنسانية، اهم وأجدر بالنقاش بالنسبة للشباب من العمل كنائب لمحافظ أو وزير. 

وكان قد أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، عن انطلاق المؤتمر الوطني الأول للشباب في 25 أكتوبر الجاري، وعلى مدى ثلاثة أيام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شاهد أيضاً

النائب أمين مسعود : شباب القوات المسلحة أكدوا للعالم امتلاك مصر لجيش قوى قادر على حماية الدولة والشعب

كتب- محمد العدس و عوض العدوي تقدم المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو هيئة …