أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / نجمتنا اليوم أول من أكتشفها الفنان الراحل نور الشريف

نجمتنا اليوم أول من أكتشفها الفنان الراحل نور الشريف

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%81%d8%a4%d8%a7%d8%af

كتبت ريهام ربيع

فنانة مصرية شابة، ولدت في 25 يوليو عام 1987 في قرية شها بمحافظة المنصورة ، متزوجة منتج البرامج شريف عبد العزيز ولديها منه ابنة وحيدة تدعى “زينة”.

بدأت دينا فؤاد مشوارها المهني في العمل الإعلامي حيث كانت مقدمة برامج بقناة الحرة الفضائية الأمريكية, كما عملت كمنتج منفذ في قناتي “إم بي سي” و”الحرة”، ومن أبرز البرامج التي قدمتها “يسعد صباحك” على القناة الثانية المصرية، و”حكايات مصرية” على قناة الحرة.

اتجهت دينا إلى التمثيل بعد أن رشحها الممثل (نور الشريف) للقيام بدور ابنته الكبرى (هبة)،الذي حققت من خلاله قبولاً جماهيرياً مكنها من استكمال مشوارها الفني حيث قدمت العديد من الأدوار المتميزة بعد في السينما والتليفزيون.

من أبرز أعمالها التلفزيونية “الدالي” و”العار” و”أفراح إبليس” و”آدم” و”كيد النسا”، وقدمت للسينما “حلم العمر”, و”فاصل ونواصل”.،،المواطن برص،، وش سجون ،،برتيتا،،عيون القلب ،،الصياد،،جذور،،الشك،،خطوط حمراء،، الاخوة الاعداء،،ادم.

ترى نجمتنا الشابة دينا فؤاد أن هناك فارق كبير بين تقديم المشاهد الساخنة وتقديم مشاهد الإغراء في الأعمال الفنية، مؤكدة أنها لا تمانع في تقديم الإغراء لكن بشروط.

“دينا” أكدت رفضها التام لتقديم المشاهد الساخنة في أي عمل فني سوف تقوم به؛ لكنها في الوقت قالت إنها لا تمانع في تقديم مشاهد الإغراء بنظرة العين أو بأداء معيّن يمكن أن تسهم في توصيل الرسالة المطلوبة إلى الجمهور من دون إسفاف أو ابتذال.

نالت نجمتنا دينا فؤاد جائزة “أفضل ممثلة” من مهرجان مجلة “دير جيست” السنوي عن دورها في المسلسل التليفزيوني الناجح “الصياد”، والذي عُرض في شهر رمضان 2014، وشاركها بطولته الفنان يوسف الشريف.

 

 

شاهد أيضاً

مى عمر تعدد أسباب نجاح لؤلؤ وتصدره التريند: ليس صدفة إنه عمل شاق

هايدي عبد المجيد نجاح كبير تحققه النجمة مى عمر من خلال أولى بطولاتها المنفردة بعالم …