الرئيسية / البرلمان / الخضراوي ..بمؤتمر جماهيرى حضرة 10 الاف مواطن لتأييد السيسي ” صوتك رصاصة في وجه الارهاب  ..ووزير الاعلام السابق.. السيسي راعي الديمقراطية والتنمية الاقتصادية

الخضراوي ..بمؤتمر جماهيرى حضرة 10 الاف مواطن لتأييد السيسي ” صوتك رصاصة في وجه الارهاب  ..ووزير الاعلام السابق.. السيسي راعي الديمقراطية والتنمية الاقتصادية

 

كتب محمد صالح

أكد النائب عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة ،ومؤسس حملة كلنا معاك من اجل مصر ان المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني،  قائلا ” صوتك ليس  رصاصة فقط في وجه الارهاب  والاعداء  ،ولكنها طلقات مدفعية ترج أركان العالم فمصر تبني وتحارب في آن واحد

وقد بدأت فعاليات المؤتمر بتلاوة أيات الذكر الحكيم ، وعزف السلام الجمهورى ، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة

ووجة ” الخضراوى ” التحية لأكثر من عشرة الاف مواطن ممن حضروا المؤتمر ، من اهالى شبر الخيمة، ومنهم بجام ومدينة السعادة،ومدينة التعاون،ومنطي، وعزبة عثمان،والمصانع،و بهتيم،ومسطرد، وأرض نوبار،وعزبة رستم،وأرض الجنينة،وأرض الحافى،منشية عبد المنعم رياض، قائلاً لهم أصواتك وداعمة للتنمية وصفعة لكل المتأمرين على الوطن .

وطالب الخضراوي خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده اليوم الثلاثاء بمنطقة شبرا الخيمة  فى حضور العديد من النواب والقيادات التنفيذية بمحافظة القليوبية ورجال الازهر والاوقاف والكنيسة المصرية  وعدد من الفنانين منهم المطربة الشعبية فاطمة عيد، النزول لصناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 لتوجيه رساله العالم أجمع بعد ان سطرها المصريين بالخارج وضربو أروع الأمثلة  في الحفاظ على الأمن القومي الداخلى والخارجى .

ودعا  ” الخضراوى “اهالى شبرا الخيمة ، والذى وصفهم بمصانع الرجال في كل مناسبات الوطن سواء كانت فى الانتصارات أو الانكسارات ان يكونوا في مقدمة الصفوف الداعمة للوطن ، مشددا على عدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة لمقاطعة الانتخابات ، والنزول لصناديق الاقتراع بكثافة ، لحماية المكتسبات  التى تحققت خلال الاربع سنوات الماضية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ،وقال علينا أن نرد الجميل لجنودنا الابطال الذين يحمون حدودنا الشرقية والغربية وشهدائنا الابرار بالنزول الى مواقع الاقتراع لحماية جنودنا،معلناً تأييد اهالى شبرا الخيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى  لفترة رئاسية ثانية .

وأكد ” الخضراوى ” ثقتة فى الشعب المصرى، صاحب الحضارة والتاريخ، والذين يريدوا لوطنهم الازدهار، وقال علينا أن  نضرب المثل والقدوة فى حب الوطن، ليس بالكلمات والشعارات ، ولكن بالبناء والارادة والانتماء.

وأشار ” الخضراوى، أن الانتخابات القادمة ليست انتخابات شخص، ولكنها انتخابات وطن، ومصر تنادي أن يكون الجميع على قلب رجل واحد كما يشير دائما الرئيس، وأن المؤامرة مازالت مستمرة على هذا الوطن لذلك يجب على الشعب المصري الاتحاد، وأن يشارك في الانتخابات الرئاسية بكثافة لأن استقلال القرار الوطني مربوط بوعي الشعب المصري الذي وجب عليه أن يساند الرجل الذي آثر مصلحة الوطن على نفسه.

ومن جانبة طالب اللواء طارق المهدي وزير الاعلام السابق الشعب المصري بالنزول والمشاركة في انتخابات الرئاسة  القادمة والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الديمقراطية وقائد التنمية الاقتصادية .

ووجه المهدي  التحية  لاهالي شبرا الخيمة رجالا ونساء وشبابا  لمشاركتهم بالمؤتمر  الحاشد والتجمع من ا جل مصر

ووصف المهدي ، الحشد الجماهيرى الذى يراة بالمؤتمر بانه يعطي الامل لمصر  ، بأن شعبها وراء قائدة صاحب الانجازات التاريخية سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى وسط هتافات المواطنين .

فيما أكد المتحدثون في المؤتمر على أهمية النزول والمشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك ضرورة الخروج للتصويت في صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودعا المتحدثون الأهالي إلى المشاركة في الانتخابات والحشد لها والخروج بكثافة أمام صناديق الاقتراع حتى تظهر مصر أمام العالم أجمع بمظهر مُشرف.​

وأكد المتحدثون أنه عندما يتعلق الأمر بالوطن يجب أن يكون الجميع على قلب رجل واحد، وأنه في ظل عهد الرئيس السيسي شهدت مصر أزهي عصورها.

ووجه المتحدثون، الشكر لرجال الجيش والشرطة الذين يقدمون يوميا شهداء من أجل سلام مصر، داعين  الله عز وجل أن يحفظ مصر أبد الدهر.

وأكد المتحدثين ، أن الرئيس يراهن على المرأة المصرية لأنها قادرة على صنع الفارق، وفي عهد الرئيس السيسي كان هناك تحول لدور المرأة المصرية والاهتمام بقدراتها فهناك مشروع “مستورة” الذي يضم 23 ألف أسرة، وقام الرئيس بمساعدة 25 ألفًا من الغارمات إلى جانب مشروع “تكافل وكرامة” الذي يرعى الأسر الأكثر احتياجا لذلك وجب على المرأة المصرية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكل قوة وإيجابية.

 

 

 

 

.

 

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlanews

شاهد أيضاً

السيسى يعلن من الخرطوم تأسيس 14 مدينة فى إطار الجيل الجديد من المدن

كتب- احمد عبدالله قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر أطلقت عدداً كبيراً من المشروعات …