الرئيسية / سيارات / Victoria Beckham.. تضع لمساتها الخاصة على تصميم سيارتها المفضلة

Victoria Beckham.. تضع لمساتها الخاصة على تصميم سيارتها المفضلة

ـ تعشق Audi S8 وتعتز بالكلاسيكية Aston Martin V8 Vantage

كتب: محمد كمال

Victoria Beckham.. عارضة الأزياء الجميلة وزوجة نجم المنتخب الإنجليزي لكرة القدمDavid Beckhamتعشق القيادة بنفسها وتمتلك مجموعة مميزة من السيارات الفارهة منها RangeRover Sport سوداء اللون بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 510 حصان وعزم 461 رطلا بالقدم، كما تمتلك سيارة Bentley Continental GT سوداء قابلة للكشف بمحرك تيربو مزدوج W12 سعة 6.0 لتر ويولد قوة 567 حصانا، كما أضافت Victoria سيارة Porsche 911 Cabriolet بيضاء قابلة للكشف إلي مجموعتها الفريدة والتي تمتلك محركا قويا يولد قوة 350 حصانا.

وتأتي Audi S8 لتضيف جمالا وأناقة علي المجموعة والتي وقعت Victoria في حبها وهي بمحرك سعة 5.2 لتر والتي تصل سرعتها القصوي إلي 250 كيلومترا في الساعة ، كما توجد سيارة كلاسيكية في مجموعتها تعتز بها كثيرا وهي Aston Martin V8 Vantage حمراء اللون وتستطيع الوصول إلي سرعة قصوي 272 كيلومترا في الساعة.

أضافت Victoria نسخة خاصة من Range Rover Evoqueلمجموعتها والتي شاركت بتصميم جزء من المقصورة الداخلية وقد أثارت نلك السيارة جدلا واسعا وهي واحدة من 200 نسخة خاصة.

قامت Victoria باقتناء بيت شاطيء فخم يتكون من ثلاثة طوابق بتايلاند مشاركة مع زوجها نجم الكرة Beckham وقد تكلف بناؤه 5.8 مليون دولار أمريكي وتقيم بمنزل مع زوجها بمنطقة Beverly Hillsوقد قامت بشرائه مع زوجها في 2002 وكلفهم نحو 22 مليون دولار أمريكي.

نجحت Victoria بأن تكون نجمة خاطفة للأضواء بأناقتها وجمالها, وباقتحامها كسيدة مجال الأعمال بعلامتها المسجلة في الأزياء والموضة أكتسبت العديد من المميزات باعتبارها رمز للسيدة القوية الجميلة حيث أنها فازت بجائزتين في حفل جوائز مجلة Glamour البريطانيةلجائزة “سيدة العام” وأخرى ” سيدة أعمال السنة “لعام 2007 , فهي تٌعتبر من أكثر النساء تأثيرا في العالم وتٌعد من أشهر النجوم ثراء في هوليوود وتبلغ ثروتها نحو 225 مليون دولار أمريكي.

ولدت Victoria Beckham في 17 أبريل 1974درست في مدرسة سانت ماري الثانوية وتعلمت الباليه والمسرح والغناء ثم في عام 1994 انضمت إلى فتيات Spice Girls  وهو فريق غنائي مكون من أربع فتيات أصبح من أنجح فرق البوب في أواخر التسعينات ثم اعتزلت Victoria الغناء نهائيا في بداية عام 2005 وقالت إن الغناء كان في المركز الثاني دوماً لها لأن حبها الأولكان الأزياء وقالت إنها لا تعتزم العودة إلى الموسيقى ًوتزوجت من لاعب الكرة David Beckhamوتفرغت لعالم الأزياء والأعمال لتنشيء خط تصميم خاصا بها حققت به النجاح والتميز الذي تحلم به.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlan2

شاهد أيضاً

تعرف على مواصفات سيارة أوبل Grandland X الجديدة كلياً من المنصور للسيارات

كتب: رامى رشاد تعد سيارة Grandland X سيارة مغامرات لما بها من شكل قوى أخاذ، أسلوب قيادتها …