أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / شاب “منوفي” يعثر على “شنطة ” بداخلها مليون و394 الف جنيه ويردها لصاحبها

شاب “منوفي” يعثر على “شنطة ” بداخلها مليون و394 الف جنيه ويردها لصاحبها

 

 

مصطفي سليم صاحب الـ ٣١ عاما والموظف بمستشفي الشهداء ابن قرية ميت شهالة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، عثر على مبلغ مليون و٣٩٤ ألف جنيه في الشارع.

وقال سليم، إنه منذ ٤ أيام ذهب لتوصيل صديقه بقرية البتانون بمركز شبين الكوم ليلا، حيث أنه يملك دراجة نارية وفوجئ بشنطة سوداء بلاستيك ملقاة علي جانب الطريق ” شبين الكوم – الشهداء” ووقف وقام بفتحها ووجد بها مبلغا كبيرا وانتظر علي الطريق حوالي نصف ساعة أملا في إيجاد صاحبها وعاد إلى منزله.

وقال أنه أبلغ زوجته بعثوره علي مبلغ من المال ولم يحدد لها قيمته وقام بحساب المبلغ حيث أنه يعمل في خزنة مستشفى الشهداء ووجد أن المبلغ مليون و٣٩٤ ألف جنيه وقرر إعادتهم لصاحبه، مضيفا أنه لم يجد سوى إحدى الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” للإعلان أنه وجد مبلغا من المال وعلي صاحبها الاتصال به.

واضاف مصطفي، أنه تلقي عشرات المكالمات من الأهالي إلي أن وجد أحد الأشخاص من قرية مجاورة له أخبره بالمبلغ وأنه يعمل بشركة أدوية والمبلغ فلوس تحصيل، وسيقوم بسدادها وأكد له أنه سيبيع منزله وأرضه الزراعية محاولة لسداد الأموال.
وقال: أنه في نفس الوقت كان يقدم علي قرض من البنك مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه ولم يتراجع عن الإجراءات عقب حصوله علي المبلغ وقرر أن يسلمهم لصاحبه، موضحا أنه لم يقم بعمل محضر بقسم الشرطة خوفا من عدم وصول المبلغ لصاحبه أو إجبار صاحب المبلغ علي مكافأة ١٠٪.
واشار الى انه قام بإعادة المبلغ لصاحبه عقب التأكد منه ولم يصدق صاحب المبلغ إعادته له حيث قال له “مستحيل حد يلاقي المبلغ ده ويرجعه”.
وأشار إلي أن صاحب المبلغ عرض عليه ١٤٠ ألف جنيه كمكافأة ١٠٪ حيث كان ينوي عمل قرض لصرف المكافأة له ولكنه رفض ذلك أملا في أن يعوضه ربه في بيته وأولاده.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن Sabry Dawla

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يبحث تنفيذ مشروعات الطرق والمرافق

  قال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي أن فريق المتابعة …