أخبار عاجلة
الرئيسية / سيارات / مفاجأة مجموعة القصراوي… افتتاح أكبر معرض ومركز خدمة متكامل لسيارات جاك بـ “الأسمرات”

مفاجأة مجموعة القصراوي… افتتاح أكبر معرض ومركز خدمة متكامل لسيارات جاك بـ “الأسمرات”

كتب: محمد كمال

انطلاقاً من خطط التوسع لشبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك المقرر تنفيذها بالسوق المصري، تفتتح قريبا مجموعة القصراوي أكبر معرض ومركز خدمة متكامل لسيارات جاك بحي الأسمرات بالمقطم ليلبي احتياجات عملاء جاك بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة.

سيقدم المركز جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة والاصلاحات الميكانيكية والسمكرة والدهان بجانب منفذ بيع قطع غيار أصلية لجميع موديلات جاك.

تم تصميم المركز على أعلي مستوى بحيث تبلغ القدرة الاستيعابية لهذا المركز حوالي 100 سيارة صيانات سريعة وإصلاحات ميكانيكية باليوم الواحد، إضافة لإصلاحات ورشة السمكرة والدهان. كما يضم المركز ايضا صالة انتظار للعملاءVIP  مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية تسمح للعميل من خلالها بالاطلاع على سيارته اثناء فحص السيارة وعمل الصيانات السريعة ..

يعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوي لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء ولذلك حصلت  المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء. تحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب ورفع كفاءة مستوى فريق العمل بشكل دائم ليتوافق مع أساليب الصيانة المتطورة وأحدث التكنولوجيا في مجال خدمات ما بعد البيع.

----------------------------------------
----------------------------------------

عن dawlan2

شاهد أيضاً

شل للزيوت مصر تطلق احدث منتجاتها في السوق المصري

بالتزامن مع إطلاق معيار API SN PLUS الجديد، تكشف شل للزيوت عن منتجها الجديد المصمم …