الرئيسية / أحزاب / اتحاد الشباب الوفدي يقضي يوم مع أطفال مستشفى “57357”

اتحاد الشباب الوفدي يقضي يوم مع أطفال مستشفى “57357”

رانيا نبيل

نظم إتحاد الشباب الوفدى برئاسة  طارق مبروك  زيارة لمستشفي اورام  الاطفال 57357 حرصا من الاتحاد على دور التواصل المجتمعى الذى يجب ان تتبناه الاحزاب والقوى السياسية للتواصل مع الشارع ومتطلبات الجماهير ومن هذا المنطلق شكل الاتحاد لجنة للتواصل الجماهيرى يرأسها باسم رجب القيادى باتحاد الشباب الوفدى.

من جانبها قالت الإعلامية نشوى الشريف سكرتير الهيئة الوفدية والمتحدث الإعلامي باسم شباب حزب الوفد أن الدكتور الوزير عمرو عزت سلامة قد حضر اللقاء وقضى المشالركين فى الزيارة يوما كاملا مع الاطفال فى المستشفى لتصبح هذه الزيارة أحد الطرق للمشاركة المجتمعية كون هذا الصرح له دورا وطنياً بارزاً فهي مؤسسة إنسانيه في المقام الأول ومستشفي 57357 صرح كبير نتمني أن يتكرر.

واكدت “الشريف” على  أهمية العمل التطوعي في بناء المجتمعات وذكرت إن مستشفى” 57357 ” يوجد بها مايقرب من 3500 متطوع إيماناً منهم بأهمية دور العمل التطوعي .

وأشارت في إطار المؤتمر الوطني الأول للشباب أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى  علي ضرورة نشر ثقافة العمل التطوعي لما له من أهمية و أثر كبير على المجتمعات.

وفي نهاية اللقاء قدم شباب حزب الوفد الشكر لإدارة مستشفي 57357 التي لا تكل من أجل الوصول الي نسبه شفاء ستصل العام المقبل الي 80 % وهي نسبه عالية.

شارك فى الزيارة الدكتور احمد ابراهيم سكرتير عام الوفد بالغربية وطارق ناصف القيادى بلجنة الاعلام و احمد أبراهيم ومحمود المنهراوى  نواب رئيس اتحاد الشباب ومحمد السيد القايدى بوفد الاسكندرية وهبة شرف الدين وامنية رمزى وولاء مصطفي وسارة محمود وعرفات ماهر وحسن صلاح  وبيشوى نابليون اعضاء لجنة التواصل الجماهيرى ورشا رأفت من شباب الجيزة واسعد عبدالعزيز ومحمود مسعد “الدقهلية” و أحمد عمرو ومحمد عبدالمنعم “الاسماعيلية” ومحمد السيد غريب “الاسكندرية” وباسم توفيق”الفيوم” ومحمد فؤاد احمد “القاهرة” واحمد شحاته”بورسعيد”.

شاهد أيضاً

الصحة تسجل 427 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة

كتبت-مريم سعد أعلنت وزارة الصحة والسكان ، عن خروج 109 متعافين من فيروس كورونا من …