الرئيسية / سياسة / مُعارض قطري يكشف لفضائية مصرية المستور.. الفيلم المسئ للقوات المسلحه المصرية تم تصويره فى قطر وتمويل الجزيرة من ميزانية الدولة

مُعارض قطري يكشف لفضائية مصرية المستور.. الفيلم المسئ للقوات المسلحه المصرية تم تصويره فى قطر وتمويل الجزيرة من ميزانية الدولة

مجدى عبد الرحمن

تكشفت حقائق ساخنه ومثيرة عن الفيلم القطرى المسئ للقوات المسلحه المصريه وفى مداخلة هاتفيه مع احدى القنوات الفضائئة المصرية الخاصة.

اكد المعارض القطرى من الخارج خالد الهيل وهو رئيس الحزب الديمقراطى انه تم تصويره فى  بمنطقة زكريت فى قطر والتى تضم  معسكرات تدريبية للحرس الأميرى والصاعقة فى قطرواكد ان مثل هذا الفيلم لن يؤثر فى مصر واصفا دولة قطر  بالبوليسية القمعية الجائرة.

  واضح المعارض القطرى ان قناة الجزيرة شبه حكومية مدعومة بالكامل من الحكومة القطرية وان تمويلها يجرى من الميزانية العامة للدولة الذى يأتى من النفط. 

ووصف قناة الجزيرة  بانها  الذراع السياسية لدولة قطر ووزارة الخارجية القطرية موضحاً  وسياساتها مبنية على أفكار بعض الأشخاص الحاقدين على مصر منذ أيام وضاح خنفر الذى كان منذ عام 1994 إلى عام 2001 وكان موجودا فى جنوب إفريقيا وكان لديه منظمة اسمها “أفرو أفريكان فونديشن”  مسجلة بنفس عنوان منظمة الأكثر إرهابية التى سجلتها الحكومة الأمريكية على أنها منظمة أمريكية وتم غلق فروعها وفى عام 98 بدأت علاقة خنفر بالنظام والمخابرات القطرية. 

  وقال الهيل انه من بجاحة النظام القطرى تقديمه العزاء  للنظام المصرى وإدانته للتفجيرات الإرهابية التى حدثت فى الكنيسة وفى نفس الوقت قناة الجزيرة تعمل يومياً على زرع الفتنة وترويج الإرهاب فى مصر ومحاولاتها اليائسة لإسقاط النظام المصرى.

  واكد ان قناة الجزيرة الرأى الأوحد للسياسة القطرية ولم تستضيف عناصر معارضة ولم تتحدث عن مشكلة حقيقية داخلية وتصرف عليه الحكومة لإبقاء كرسى الحاكم فقط فى قطر

واعلن استعداده لان يكون ضيفا على قناة الجزيرة على الهواء  لو كانوا مستعدين لعرض الرأى الأخر فى قطر ولكن لن تجرؤ القناة  على استضافته فى أى برنامج من برامجها ولكنها ممكن أن تستضيف الخونة من الإرهابيين من جماعة الإخوان.

شاهد أيضاً

تعرف علي شروط تولي الوظائف القيادية في الوحدات المحلية

كتب-عوض العدوي حدد مشروع قانون الإدارة المحلية الجديد المقدم من الحكومة والذى وافقت عليه لجنة …