الرئيسية / البرلمان / اشرف رشاد : قرار السيسي بإصلاح الكنائس المتضررة حكيم ,جاء في وقته تماما

اشرف رشاد : قرار السيسي بإصلاح الكنائس المتضررة حكيم ,جاء في وقته تماما

رانيا نبيل

أكد النائب اشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – على تقديره التام للتوجيهات التى صدرت عن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالانتهاء  سريعا من أعمال ترميم واصلاح الكنائس المتضررة ، مؤكدا انه قرار حكيم من جانب رأس الدولة ، يؤكد على متانة الوحدة الوطنية واحساس الدولة بمسئوليتها لاصلاح الكنائس المتضررة والمتهدمة حتى يمارس الأقباط شعائرهم الدينية بكل حرية وفي مختلف دور العبادة الموجودة لديهم.
 ولفت رشاد في بيان له اليوم الى ان قرار الرئيس السيسي يأتى في وقته تماما ، لافشال المخطط المجرم من قبل العناصر الارهابية لدق اسفين في العلاقة بين المسلمين والأقباط في مصر.
 وكان  الرئيس قد عقد اجتماعا اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمرانى، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، شدد خلاله على سرعة  الانتهاء من إصلاح وترميم الكنائس المتضررة ، وهو ما لاقي ترحيباً وطنيا من مختلف الأوساط المصرية .

شاهد أيضاً

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ يهنئ رئيس المجلس الوطنى الاتحادى بالامارات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات

كتب : صالح شلبى بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه للسيد / صقر …