أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / أوبر وأكسا يتكفلان بالتأمين على سلامة الركاب في مصر

أوبر وأكسا يتكفلان بالتأمين على سلامة الركاب في مصر

مريم ربيع

بدأت أوبر في توفير تغطية الوفاة الناتجة عن الحادث و العجز الكلي أو الجزئي المستديم والنفقات الطبية الناتجة عن الحادث  خلال أية رحلة مع أوبر في مصر وذلك من خلال أطلاق برنامج جديد للسلامة ” تامين الركاب على الطريق .
ومنذ نوفمبر ٢٠١٤، قامت أوبر بتوفير تكنولوجيا لتساهم في توفير بديل للنقل في مصر حسب الطلب، كما أن سلامة وأمن الركاب من أهم أولوياتها، والتأمين هو جزء مهم في برنامج السلامة.
وبينما حرصت أوبر دائمًا على شراء تأمين لتغطية كل رحلة، أعلنت الشركة الآن بفخر عن منتج جديد صُمم لأعمالها في مصر.
ويقول المدير العام لأوبر مصر عبد اللطيف واكد “إننا في أوبر نعتقد أن إضافة التغطية التأمينية هي جزء مهم في تحقيق هدفنا الكامن في خيارات مواصلات يُعتمد عليها، وبأسعار مناسبة، و آمنة لجميع المصريين. إن من حق الشخص الشعور بالسلامة والأمان، ولذلك قررنا أن نستثمر في حماية ركابنا.
وفي ظل الظروف الاقتصادية الحالية وتضاعف النفقات، أخذنا على عاتقنا تغطية الراكب في حال حدوث أية حوادث مؤسفة على الطريق، وستساعدنا أكسا للتأمين لتحقيق ما سبق”.
وتوفر تكنولوجيا أوبر للراكب اسم السائق الشريك ورقم هاتفه وتفاصيل لوحة السيارة عند طلب الرحلة، وقد وفُرت أيضًا فرصة للركاب لمشاركة الوقت المتوقع للوصول مع أصدقائهم وأسرهم. ومن خلال شراكة التأمين الجديدة مع أكسا مصر، توفر أوبر الآن رحلات أمنة .
صرح جلبرت شاهين، الرئيس التنفيذي بشركة أكسا مصر :”من خلال شراكتنا مع أوبر وتوفير الحماية والرعاية لملايين المصريين، نسعى لتأكيد أهمية دور التأمين بجميع جوانب حياة عملائنا وأنشطتهم اليومية: من ركوب سيارات أوبر إلى الادخار من أجل تعليم أولادهم وتوفير التأمين الطبي لعائلاتهم أو حماية مشروعاتهم التجارية. ونحن في شركة أكسا، نفخر برعاية عملائنا وبتواجدنا بجانبهم عند الحاجة إلينا”.
أشار حسن الشبراويشي، الرئيس التنفيذي للابتكار بمجموعة أكسا ورئيس مجلس إدارة شركة أكسا مصر: “نحن في مجموعة أكسا، نلتزم بتطوير الحلول التي تُمكن الملايين من عيش حياةٍ أفضل وأكثر أمانًا. واليوم، نفخر بصدارة أكسا مصر في قيادة الابتكار من خلال هذه الاتفاقية التي أبرمتها مع أوبر، ونحرص على التوسع في هذه الشراكة على مستوى العالم”.

شاهد أيضاً

خطة النواب تتسلم أول حساب ختامي بنظام البرامج والأداء

كتب عوض العدوى – مصطفى قايد كشف النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة، عن …