الرئيسية / سياسة / وفد من “الصحفيين” يتوجه للكاتدرائية لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن

وفد من “الصحفيين” يتوجه للكاتدرائية لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b7%d8%b1%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

محمد جمال

توجه وفد يضم أعضاء مجلس النقابة برئاسة النقيب يحيي قلاش، إلى المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ظهر اليوم الثلاثاء، لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن، لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وضم الوفد ،يحيى قلاش نقيب الصحفيين وأسامة داوود وخالد ميرى و خالد البلشى ومحمود كامل وإبراهيم ابو كيلة و خالد ميرى وأبو السعود محمد من أعضاء مجلس النقابة ،والكاتبة الصحفية أمينة شفيق و الكاتب الصحفى جمال فهمى والكاتب الصحفى علاء العطار ورفعت السعيد و نبيل زكى و عدد من شيوخ الصحفيين وأعضاء الجمعية العمومية.

وكانت نقابة الصحفيين قد أدانت العملية الإرهابية والإجرامية الدنيئة والخسيسة والجبانة التي تعرضت له الكنيسة البطرسية بالعباسية، وراح ضحيتها عدد كبير من الشهداء الذين كانوا يؤدون الصلاة داخل الكنيسة صباح أول أمس.

وأشار بيان صادر عن مجلس النقابة إلى أن هذا الحادث الذي يأتي في ذكري الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبعد يومين فقط من حادث مسجد السلام بالهرم، يبعث برسالة واضحة، وهي استهداف كل المصريين بلا تمييز ومحاولة النيل من وحدتهم وتماسكهم في مواجهة هذه الموجة غير المسبوقة من الإرهاب الأسود.

وأكد البيان أن هذا الرهان خاسر وأن مثل هذه العمليات تزيد من إصرار المصريين على اجتثاث الإرهاب من جذوره، وعلى تقديم جنود وضباط الجيش والشرطة مزيدا من التضحيات افتداء لوطنهم وتحقيق الأمان لكل أبناء الشعب المصرى.

شاهد أيضاً

مرشح الغلابة يكتسح بانتخابات النواب بالبحيرة..الناخبون تكفلوا بمصاريف الترشح

كتب-عوض العدوي كشفت النتائج الأولية لانتخابات مجلس النواب بالبحيرة، عن مفاجأه من العيار الثقيل بعد …