الرئيسية / حوادث و قضايا / إنتصار أمني جديد.. العثور على سيارة منفذي حادث كمين الهرم ومرتكبيها شابان فقط جاري القبض عليهما

إنتصار أمني جديد.. العثور على سيارة منفذي حادث كمين الهرم ومرتكبيها شابان فقط جاري القبض عليهما

%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%b1%d9%85-2

مجدى عبد الرحمن

حققت السلطات الامنيه انجازها الثانى  فى كشف لغز العمليات الارهابية فبعد اقل من عشر ساعات من كشف تفاصيل حادث الكنيسة البطرسية اعلنت سلطات امن الجيزة توصلها الى خيوط جديده هامة اصبحت بها على بعد خطوات من كشف مرتكبى حادث تفجير الكمين الامنى فى شارع الهرم بمنطقة الطالبية يوم الجمعه الماضى و تم تحديد هوية المتهمين بالعثور على السيارة المستخدمة فى نقل القنبلة التى زرعت بالقرب من الكمين الأمنى التى أسفرت عن استشهاد ضابطين و4 مجندين.

عثرت قوات الامن فجر امس على السيارة التى استخدمها المتهمون فى تنفيذ انفجار كمين متمركزة فى  شارع العشرين بفيصل وبداخلها مادة متفجرة.

وتم العثور بداخلها على حقيبتين الأولى تحتوى على بندقية إلى وطبنجتين وعدد من الطلقات وقناعين  وبالحقيبة الثانية على بقايا مادة تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة وصندوق خاص بالعبوات خالى من المتفجرات بالإضافة إلى بطارية وأدوات تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة.

  وأكدت  مصادر أمنيه ان فريق البحث  توصل لهوية المتهمين منفذى الجريمة وأنهما شابان فى العشرين من عمرهما وانه يتم إعداد عدة أكمنة للقبض عليهما.

شاهد أيضاً

سقوط صاحب ثلاجة بحوزته طن لحوم فاسدة فn القاهرة

أحمد عادل تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الامن …