أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / بالصور: “بيلا حديد” رغم خطورة مرضها .. خبراء الموضة يلقوبنها “قنبلة صناعة الموضة والاستعراض”

بالصور: “بيلا حديد” رغم خطورة مرضها .. خبراء الموضة يلقوبنها “قنبلة صناعة الموضة والاستعراض”

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af4كتبت سها الجميل

نشرت عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل بيلا حديد، صورة جريئة في موقع “إنستجرام” والتى يصفها خبراء الموضة بـ “قنبلة صناعة الموضة والاستعراض”

وارتدت حديد ملابس داخليّة مثيرة باللون الورديّ ومطرّزة بالدونتيل.

وبحسب “الدايلي ميل” البريطانية، ظهرت بوضعيّةٍ استفزازيّة قبل جلسة التصوير الخاصّة بمجلّة the love magazine، حيث استلقت على كنبةٍ مجسّدةً شخصيّة الأرنب من خلال رباط مزيّن على رأسها وحاملةً مبرد أظافر في يدها.

بيلا حديد عارضة الازياء المعروفة ذات 19 ربيعا حضرت عرض الفيلم البلجيكي الفتاة المجهولة لكنها اعلنت عن وجودها بصورة اكثر مما ينبغي حيث إرتدت فستانا بلا ظهر وشريحة من القماش لا تكاد تغطي رجليها، وخلال صعودها السلم انكشفت ملابسها الداخلية وهي بنفس لون الفستان، ويذكر ان بيلا حديد كانت تحلم بان تكون بطلة أوليمبية في رياضة الفروسية لكن إصابتها بداء لايم جعلها تتجه لعالم الموضة والازياء

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af

يذكر أن الفيلم البلجيكي الفرنسي (The Unknown Girl) تدور أحداثه حول طبيبة تحاول أن تكشف عن هوية مريضة تخصها توفيت، بسبب رفضها تعاطي الجرعات المقررة من علاجها.%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af2

اسمها الحقيقي ليس “بيلا حديد”

هذا الاسم ليس اسمها الحقيقي، ولكن مجرد اسم شهرة أطلقته على نفسها. واسمها الحقيقي هو “إزابيلا الخير”. وولدت “إزابيلا” في 9 اكتوبر 1996 بكاليفورنيا، ، إلا أنها من أصل فلسطيني. وهو سبب الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهروها بفستانها شبه العاريفى مهرجان كان .

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af8

تعشق “بيلا حديد” رياضة الفروسية وركوب الخيل منذ المراهقة. ولكنها أصيبت بمرض “lyme” الخطير. وهو عبارة عن علامات حمراء تظهر على الجسم، وتؤثر على الرأس بشكل كبير. الذي منعها من ممارسة الفروسية.

والدها هو محمد أنور حديد، أردني أمريكي، لجأ إلى سوريا عام 1948 أثناء الحرب الفلسطينية. ودرس القانون بأحد الجامعات هنا.

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af7

انتقلت “بيلا حديد” إلى نيويورك عام 2014، وبدأت دراسة التصوير بكلية “بارسونز” للتصميم. قبل أن توقع لـ IMG بفترة قصيرة.

وكانت كشفت “بيلا حديد “على حسابها على أنستجرام عن إصابتها بداء”متلازمة لايم المزمن” منذ عامين والذي يصيب أماكن عديدة في الجسم ويسبب مشاكل خطيرة في القلب والعيون والجلد والأعصاب، تماما مثل والدتها يولاند حديد التي تعاني منه حتى الآن.

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af6

وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي”فان مينوت أف أر” أن بيلا حديد قد كتبت على حسابها على إنستجرام تشرح معانانتها وقالت:” أعاني من مرض لايم المزمن منذ عامين،وهذا يمنعني من ركوب الخيل،من ممارسة عملي ومن التمتع بحياتي وبما أرغب،أنت يا أمي الوحيدة التي تستطيع أن تصدقني وتفهمنى”.

وأضاف الموقع أن والدة بيلا حديد قد أصدرت كتابا يحكي تفاصيل معاناتها وصراعها مع هذا المرض اللعين، مشيرا إلى أن أنور حديد الأخ الأصغر لبيلا والذي يبلغ 16 عاما مصاب أيضا بداء لايم المزمن .

%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af3

 

شاهد أيضاً

“حالتي المادية متيسرة”.. الفنان محمد عبد الحليم يكشف عن أعماله القادمة

كتبت مريم صالح قال الفنان محمد عبد الحليم ، أن واقعة الصورة التي انتشرت علي …