الرئيسية / عالم الفن / لهذة الاسباب : منح درة لقب “ملكة”

لهذة الاسباب : منح درة لقب “ملكة”

 

%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ac%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9

كتبت سها الجميل

ألقت النجمة التونسية درة في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي المقام حالياً في دورته الـ13 بإطلالة براقة منحها عليها محبوها لقب “الملكة”، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أنيق لامع أظهر جمال قوامها، ذو أكمام شفافة مختلفة التصميم، حمل توقيع المصري هاني البحيري.

هاني البحيري لم يصمم سوى لـ درة وابلة فاهيتا

كما تزينت بماكياج قوي زاد إطلالتها توهجاً ، بينما أسدلت شعرها على كتف واحد بطريقة زادتها جاذبية ، وأكد هانى البحيرى أنة لم يصمم هذا العام سوى للفنانة التونسية ” درة” و” أبلة فاهيتا” أما ما اشيع حول تصميمه فستان الفنانة ” يسرا” وغيرها يعتبر إشاعات لا محل لها من الصحة.

كما أضاف البحيرى: “هل من المعقول أن يتصادف وجودى فى مكان فيه يسرا ولا أقوم بالسلام عليها ، وهذا ماجعل البعض يعتقد أننى صممت فستانها ، لكن الحقيقة انة قطعة اصلية من تصميم ” الكسندر ماكوين ” ولكن فور انتشار الصور بدأ الناس على مواقع التواصل تتهمنى بأننى قلدت التصميم.

“مولانا” يدخل مسابقة المهر الذهبي في مهرجان دبي

%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ac%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a92

وتجدر الإشارة أن الفيلم الجديد “مولانا” لدرة وعمرو سعد يشارك في مسابقة المهر الذهبي في مهرجان دبي السينمائي 2016 ، والفيلم مقتبس من رواية للكاتب والصحفي إبراهيم عيسى، تحمل نفس الاسم “مولانا”، وإخراج مجدي أحمد علي.

درة تشارك محمد هنيدي في بطولة فيلم جديد

ومن جهة أخرى ، تشارك الفنانة التونسية درة ، الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، الذي تعاقد هنيدي على بطولته رسميا قبل أيام.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة ، بعد أن تتعاقد درة رسميا على المشاركة في البطولة، حيث أبدت موافقة مبدئية على المشاركة ، لكنها تنتظر الاتفاق على بقية التفاصيل.

ويستعد هنيدى للتحضيرات المبدئية للعمل مع المنتج يوسف طاهر والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج أحمد المهدى ، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل ، واختيار باقى الأبطال.

وينافس هنيدي في دراما رمضان المقبل مسلسل “أبيه فتحى”.. المسلسل بطولة بوسى، نسرين أمين، محمد الشرنوبى، محمد أبو داود، أحمد حلاوة، هادى الجيار، وعدد آخر من النجوم، تأليف يوسف معاطى، إخراج شادى الرملي.

 

شاهد أيضاً

عبد الرحمن أبو زهرة: نجوم كتير رفضت تعمل دور “المعلم سردينة” وندموا بعد كده

كتبت مريم سعد قال النجم عبد الرحمن أبو زهرة، إن دور معلم سردينة فى مسلسل …