الرئيسية / سياسة / وزير الدفاع: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين في حماية الوطن

وزير الدفاع: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين في حماية الوطن

%d8%b5%d8%af%d9%82%d9%8a-%d8%b5%d8%a8%d8%ad%d9%8a

أحمد موسى

أكد الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين في حماية الوطن والحفاظ على قدسية أراضيه وحماية جبهته الداخلية من محاولات قوي الشر والإرهاب.

وهنأ وزير الدفاع – خلال كلمة ألقاها بالإنابة عنه اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، خلال احتفال القوات المسلحة بهذه المناسبة – الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة والشرطة بذكرى المولد النبوي الشريف.

بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ احمد تميم المراغى، ثم ألقى أمين مجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيى الدين عفيفى، محاضرة تحدث فيها عن الدروس والعبر التي نستلهمها من سيرة النبى – صلى الله علية وسلم – والاقتداء بها قولاً وعملا وخلقاً للحفاظ على بناء وتماسك المجتمع، والتصدي للفكر المتطرف ونبذ المبادئ الهدامة والأفكار المتطرفة التي تحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين.

وشدد وزير الدفاع على ضرورة تكاتف أبناء مصر والعمل الجاد من أجل رفعة الوطن والحفاظ عليه ووضع مصلحته فوق كل اعتبار، مؤكدا أن لمصر جيشا قويا كرمه الله وجعله مرابطا وأمينا على حمايتها وصون أمنها واستقرارها إلى يوم القيامة.

وفي نهاية الاحتفال، تم تكريم عدد من الفائزين فى المسابقة الدينية السنوية من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة.

شاهد أيضاً

توصيات تشريعية بالخطة الحكومية المقترحة للتصدى للزيادة السكانية.. تعرف عليها

كتب-ناصر فياض استعرضت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، الاستراتيجية القومية للسكان، والتى تستهدف ضبط النمو …