الرئيسية / عالم الفن / بالصور.. رغد سلامة في جلسة تصوير ساخنة بعد برأتها من أزمة “التحول الجنسي”

بالصور.. رغد سلامة في جلسة تصوير ساخنة بعد برأتها من أزمة “التحول الجنسي”

%d8%b1%d8%ba%d8%af-%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a93

كتبت سها الجميل

خضعت الفنانة رغد سلامة لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة للجدل بين رواد التواصل الاجتماعى، وتعتبر الأولى لها بعد اتهامها أنها متحولة جنسيًا.

وارتدت رغد سلامة خلال الجلسة، فستانًا ساخنًا يظهرها بكامل أنوثتها، وكشفت أجزاء مثيرة من جسدها، لتثبت أنها ليست متحولة كما اتهمها البعض.

رغد شاركت في أكثر من عمل درامي مصري، من بينها مسلسل «السيدة الأولى» مع غادة عبدالرازق والراحل ممدوح عبدالعليم، والجزء الرابع من مسلسل «الكبير أوي» بطولة أحمد مكي، ومسلسل «الداعية» بطولة هاني سلامة

%d8%b1%d8%ba%d8%af-%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a92

%d8%b1%d8%ba%d8%af-%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a9

%d8%b1%d8%ba%d8%af-%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a94

وكانت محكمة القضاء الإداري بمصر قد حسمت الجدل الدائر حول الفنانة اللبنانية رغد سلامة، المتهمة بالتحوّل الجنسي من رجل يُدعى سمير لأنثى تحمل اسم رغد. وأكّد الحكم النهائي أنّ الثابت من الأوراق المقدّمة من الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية أنها ولدت “أنثى مئة في المئة”، ولم تخضع لأيّ جراحة لتعديل النوع

القضية المثيرة نظرتها الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس مجلس الدولة، للبتّ في طلب المحامي المشهور نبيه الوحش طرد الممثلة اللبنانية رغد سلامة من مصر، بعد تحوّلها جنسياً من رجل لامرأة. وأكد الوحش في أوراق الدعوى أن التأشيرة الممنوحة للفنانة لدخول البلاد استندت إلى وثائق مزيّفة تدّعي أن المذكور “أنثى”، وهي في حقيقة الأمر رجل واسمه سمير سلامة، وتحوّل جنسياً من رجل إلى امرأة، ثم تزوجت 3 مرات 3 رجال أعمال. واختصم بدعواه كلٌّ من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بزعم أن إقامتها في البلاد يمثل خطراً على الأمن القومي، وقد يكون وراءها منظمات إرهابية.

المحكمة رفضت الدعوى من دون توقيع الكشف الطبي على الفنانة، بعدما تبيّن من أوراقها الثبوتية أنها مقيّدة أنثى منذ ولادتها، ولم يتقدّم المحامي بأوراق تفيد أنها ولدت مزدوجة النوع أو تقارير طبية موثقة تؤكد أنها خضعت لجراحة التحويل الجنسي.يذكر أن شائعة تحوّل رغد سلامة جنسياً انتشرت أولاً عبر الإعلامية بسمة وهبة، ثمّ تصدى المحامي نبيه الوحش للقضية، وظلّت الإجراءات القضائية متداولة لمدة عام كامل.

شاهد أيضاً

مصطفى قمر وهشام عباس أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الكابو حميد الشاعرى

كتبت مريم سعد حرص عدد من النجوم من أصدقاء الموزع الموسيقى والمطرب حميد الشاعري على …