بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 11:21 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يطمئن علي حالة للطفلة ضحية جريمة الاغتصاب بمستشفي الزقازيق العام

الدكتور هشام مسعود
الدكتور هشام مسعود

اطمأن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، علي الطفلة س. م. ع. ضحية جريمة الاغتصاب، والتي تبلغ من العمر ٤ سنوات، ودخلت مستشفي الزقازيق العام منذ سبعة أيام، نتيجة الإعتداء الجنسي عليها، بالإضافة إلي وجود نزيف داخلي في المخ، وثقبين في الجمجمة، نتيجة سقوطها من علو بعد الاعتداء عليها وتم إجراء الفحوصات الطبية لها، وسحب النزيف الداخلي بالمخ، وإصلاح الثقوب من خلال التدخل الجراحي بمشاركة الدكتور السيد الصباح مدرس م. المخ والأعصاب، والفريق الطبي بالمستشفي، تحت إشراف الأستاذ الدكتور وائل المسلمي أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الزقازيق.

كما أشرف وكيل الوزارة علي تقديم الدعم النفسي للطفلة بالعناية المركزة للأطفال، من خلال الدكتورة رنا خالد مسئولة لجنة الطوارئ والدعم النفسي بالشرقية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة منن عبد المقصود الأمين العام، والدكتور أحمد رمزي مدير مستشفى العزازي للصحة النفسية.

ووجه الدكتور هشام مسعود مدير مستشفي الزقازيق العام بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للطفلة، وعدم تسليمها لأهلها إلا بعد مثولها للشفاء تماماً، مقدماً الشكر لمدير المستشفي، ووكيل المستشفي، وجميع أعضاء الفريق الطبي المشارك في تقديم الخدمة الطبية للطفلة علي جهودهم المخلصة المبذولة للحفاظ علي صحتها وسلامتها، مشيراً إلي أن موضوع الإغتصاب قيد التحقيقات بالنيابة العامة، وتحت إشراف الطب الشرعي.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services